رابطة الامهات: المليشيا اعتدت على المختطفين بسجن هبرة وعرتهم من ملابسهم

اليمن الإتحادية../
اتهمت رابطة أمهات المختطفين مليشيا الحوثي وصالح الانقلابية، ما تعرض له المختطفون في سجن هبرة من ضرب واعتداء وحشي وتعريتهم من ملابسهم داخل السجن مطلع الاسبوع الجاري.

ونفذت الرابطة اليوم وقف احتجاجية امام سجن هبرة بصنعاء، للتنديد بما تعرض له المختطفون من قبل المليشيا الانقلابية.

وذكرت الرابطة في بيانها ” ان المليشيا في سجن هبرة قامت بالتهجم العنيف على أبنائنا المختطفين في الزنازين حيث انهال مسلحوهم عليهم بالضرب وقاموا بتفتيشهم وتعريتهم، في تجاوز كبير لكل القيم الإسلامية والحقوق الإنسانية، وتصرف استفزازي بعيد عن أخلاق اليمنيين حيث كرامة أبنائنا المختطفين من كرامة كل يمني.

ولفتت الى ان المختطفين في سجن الأمن السياسي يتعرضون للتجويع المتعمد إذ نُمنع من إدخال الطعام إليهم ليفطروا من صيامهم بالجوع والمرض، في تجاوز لكل القيم الاسلامية.

واستنكرت رابطة أمهات المختطفين، الانتهاكات المتواصلة في حق أبنائنا المختطفين داخل سجون مليشيا الحوثي وصالح الانقلابية، ونحملها المسؤولية الكاملة عن حرية وسلامة أبنائنا المختطفين والمخفيين قسراً شرعاً وقانوناً.

وجددت الرابطة مطالبتها للمنظمات الدولية والمحلية القيام بواجبها في الضغط على المليشيا، لإطلاق سراح المختطفين والمخفيين قسراً وضمان سلامتهم، كما نناشد كل يمني حر أصيل أن يوقف هذا الظلم ويحمي كرامة أخيه اليمني وحقه في الحرية.