قافلة غذائية لـ 100 ألف اسرة باليمن من مركز سلمان للاغاثة

اليمن الإتحادية../
دشن مركز الملك سلمان للاغاثة والاعمال الانسانية اليوم، قافلة اغاثية لليمن تحمل 100 الف سلة غذائية لتوزيعها على الأسر الأكثر احتياجاً في المحافظات اليمنية.

وثمن وزير الادارة المحلية رئيس اللجنة العليا للإغاثة عبدالرقيب فتح، في حفل التدشين الذي حضره وزير الصحة العامة والسكان الدكتور ناصر باعوم، الجهود الكبيرة التي يقدمها مركز الملك سلمان للإغاثة لليمن.. مشيراً الى ان هذه القافلة الغذائية سيتم توزيعها على عدد من المحافظات وفق خطة احتياجات للمحافظات الاكثر احتياجاً خلال هذه المرحلة.

واشار فتح الى ان هذه القافلة ستساهم كثيراً في تحسين الوضع الانساني لعدد كبير من المحتاجين..مضيفاً ان ستلي هذه القافلة ايضاً مساعدات سيتم تقديمها خلال المرحلة القادمة.

من جانبه قال مساعد رئيس مركز الملك سلمان للاغاثة الدكتور صلاح المزروع، ان هذه القافلة تأتي امتدادا للاهتمام الكبير من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، بالأشقاء اليمنيين وتوجيهاته للمركز بتقديم المتطلبات الأساسية لتكفل للأشقاء اليمنيين حياة كريمة.

ولفت الى أن القافلة التي سيّرها المركز اليوم تأتي ضمن سلسلة المساعدات الإنسانية والإغاثية للمنكوبين في اليمن التي تقدم عن طريق المركز..مشيراً الى أنه ستلي هذه القافلة 7 شاحنات تحمل مواد ومستلزمات طبية و4 شاحنات تحمل أطنانا من التمور.