نائب الرئيس: الشرعية تمضي في إنهاء الانقلاب واستعادة الدولة والشروع في بناء اليمن الاتحادية

اليمن الإتحادية../

التقى نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح ، رئيس الوزراء الدكتور احمد عبيد بن دغر بحضور نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية اللواء حسين عرب للاطلاع على المستجدات وجهود تطبيع الأوضاع.

واستمع نائب الرئيس خلال اللقاء إلى المستجدات وسير الأوضاع في المحافظات المحررة..مشيداً بالجهود التي تبذلها الحكومة في تطبيع الأوضاع وعودة مؤسسات الدولة.

وأكد نائب رئيس الجمهورية مضي الشرعية بقيادة فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية في إنهاء الانقلاب واستعادة الدولة ومؤسسات الدولة والشروع في بناء الدولة الاتحادية التي ينشدها اليمنيون..منوهاً إلى ضرورة مضاعفة الجهود وتضافرها والتفاف مختلف القوى والمكونات السياسية والشعبية والمدنية حول الدولة ومساندة أبناء للجيش الوطني والشرعية.

وثمن نائب الرئيس وقوف ودعم دول التحالف ودعمها للشرعية وفي مقدمتها المملكة العربية السعودية الشقيقة والإمارات العربية المتحدة الشقيقة..مؤكداً بأن هذه المواقف الأخوية الصادقة ستظل خالدة في ذاكرة ووجدان الشعب اليمني.

من جانبه تطرق رئيس الوزراء الى الأوضاع الخدمية في المحافظات المحررة والمشاريع التي تم تنفيذها وتلك التي تم تدشينها وخاصة في محافظات إقليم عدن..مؤكداً بان الحكومة تبذل جهودها في خدمة المواطنين وتثبيت الامن وتلبية احتياجات الناس، معبراً عن تقديره لاهتمام ومتابعة نائب رئيس الجمهورية.