بن دغر يؤكد سعي الحكومة الدائم بالاهتمام بكافة المحافظات

اليمن الإتحادية../

اكد رئيس مجلس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر،سعي الحكومة الدائم بالاهتمام في كافة محافظات الجمهورية بما فيها المحافظات التي لاتزال تحت سيطرة مليشيا الحوثي وصالح الانقلابية.

جاء ذلك خلال لقائه اليوم ، بمحافظي ذمار اللواء علي القوسي، و إب اللواء عبدالوهاب الوائلي، وناقش معهما عدداً من القضايا الأمنية والعسكرية، واطلع على تقارير موجزة حول طبيعة حياة المواطنين في كلا المحافظتين.

وأشار رئيس الوزراء أن المسؤولية الوطنية تقع على عاتق الجميع خاصة السلطات المحلية في تلك المحافظات..مطالباً ببذل المزيد من الثبات والالتفاف حول الشرعية والعمل بمنظومة مجتمعة لتنفيذ توجيهات فخامة الرئيس عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية للقضاء على مليشيا التمرد والانقلاب واستعادة الدولة وإرساء دعائم اليمن الاتحادي الجديد الذي يتطلع إليه كافة اليمنيين.

وشدد الدكتور بن دغر ،على ضرورة تذليل كافة الصعوبات للمواطنين، وبذل مزيداً من الجهود الأمنية لتطبيع الحياة وتوفير الخدمات الأساسية وفقاً والامكانيات المتاحة.

من جانبهما، عبر محافظي ذمار و إب عن خالص شكرهما وتقديرهما للجهود الجليلة التي يبذلها فخامة الرئيس ودولة رئيس الوزراء لكافة المحافظات وتقديم الدعم والمساندة لتذليل تحديات المرحلة التي تواجه المواطن ..مؤكدين استمرار السلطات المحلية في الدفاع عن كل شبر من الأرض وإنهاء تقف جنبا إلى جنب أبطال الجيش الوطني والمقاومة المسنودين بقوات التحالف العربي لدحر المليشيا الانقلابية.