نائب الرئيس يشيد بانتصارات أبطال الجيش بالجوف وتحريرهم منطقة الأجاشر

اليمن الإتحادية../
أجرى نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح ،مساء اليوم،اتصالاً هاتفياً بقائد اللواء الأول حرس حدود العميد هيكل محمد حنتف للاطلاع على المستجدات الميدانية وانتصارات أبطال الجيش في محافظة الجوف.

وعبر نائب الرئيس خلال الاتصال عن تهانيه وتبريكاته بتحرير منطقة الأجاشر في محافظة الجوف من قبل قوات الجيش وتمكنهم من دحر ميليشيا الحوثي الإيرانية التي تحرص جاهدة على زعزعة أمن واستقرار المنطقة والجمهورية..مثمناً جهود وتضحيات أبطال الجيش وإسناد ودعم الأشقاء في دول تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة.

وأكد نائب رئيس الجمهورية بأن القيادة السياسية بقيادة فخامة رئيس الجمهورية ماضية في استكمال عملية التحرير حتى بسط سيطرة الدولة على كل شبر في اليمن وتخليص اليمنيين من معاناتهم التي تسبب بها الحوثيون، منوهاً إلى ضرورة توحيد الصف والتفاف كل أبناء الشعب اليمني خلف قيادة الشرعية بما يؤسس لاستعادة الدولة وبناء اليمن الاتحادي المكون من ستة أقاليم.

من جانبه أطلع قائد اللواء الأول حرس حدود نائب رئيس الجمهورية على المستجدات والملاحم التي سطرها أبطال الجيش في وجه ميليشيا الانقلاب..مؤكداً استكمال دحر الحوثيين من قبل رجال الجيش الذين يتحلون بمعنويات قتالية عالية.