صورة ارشيفية

قتلى من المليشيا بمعارك في البيضاء وغارات تستهدف تجمعاتهم بناطع

اليمن الإتحادية../
دارت اشتباكات عنيفة ,اليوم السبت, بين الجيش الوطني والمقاومة الشعبية من جهة وبين المليشيا الحوثية من جهة اخرى في مديرية ناطع محافظة البيضاء.

وأفادت مصادر محلية لـ”سبتمبر نت” ان معارك عنيفة خاضها الجيش الوطني والمقاومة الشعبية بقيادة العقيد صالح المنصوري ضد المليشيا الحوثية في مديرية ناطع.

وأكدت أن جثث المليشيا الحوثية ما زالت مرمية بجبال ووديان الجملية بمنطقة آل العريف بمديرية ناطع، وتكبدت المليشيا الحوثية خسائر فادحة في الأرواح والعتاد, بعد محاولتها الفاشلة لكسر هجوم الجيش الوطني والمقاومة الشعبية على مواقعها في المديرية.

إلى ذلك شنت المقاومة الشعبية هجوماً على مواقع المليشيا الحوثية في انتل ذي مضاحي بمنطقة المسحر بجبهة الحازمية , وتم استهداف المليشيا بقذائف الهاون والرشاشات وأسلحة ثقيلة ومتوسطة.

وحسب شهود عيان فإنهم شاهدوا المليشيا الحوثية تحمل عدة أشخاص من عناصرها بحمالات الإسعاف بعد استهدافهم من قبل المقاومة فيما لم تذكر المصادر أي إحصائية لخسائر المليشيا.

الى ذلك شنت مقاتلات التحالف العربي ،اليوم السبت،عدة غارات جوية استهدفت بها تجمعات مليشيا الحوثي الانقلابية بمنطقة آل العريف بمديرية ناطع بمحافظة البيضاء .

وذكرت مصادر محلية لـ “سبتمبر نت” ان الغارات استهدفت المليشيا بموقع جبل المركوزة بمنطقة آل العريف بمديرية ناطع .

وأسفرت الغارات عن سقوط قتلى وجرحى في صفوف المليشيا لم يتسنى معرفة حجمها .