توزيع 1250 سلة غذائية لنازحي تهامة في عدن

اليمن الإتحادية../
دشن مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية بالتعاون مع إئتلاف الخير للإغاثة الإنسانية ،اليوم، توزيع 1250 سلة غذائية لنازحي تهامة بمحافظة الحديدة المتواجدين حاليا في العاصمة المؤقتة عدن.

ويهدف المركز من خلال توزيع السلل الغذائية تقديم العون والمساعدة لنازحي تهامة والتخفيف من معاناة النازحين جراء الحرب التي شنتها المليشيا الإنقلابية.

وقال وكيل محافظة الحديدة وليد القديمي “إن السلل الغذائية سيتم توزيعها على الفين اسرة نازحة من تهامة ومتواجدة في أربع نقاط موزعة على مختلف مديريات محافظة عدن”.

وأضاف”أن دعم مركز الملك سلمان لنازحي تهامة في عدن يأتي امتدادا لدعمه لنازحي تهامة في مأرب وسيئون وأبين ومحافظات أخرى”..مؤكدا حاجة نازحي تهامة للمزيد من الدعم في المجالات الغذائية والإيوائية.

وأشاد بجهود مركز الملك سلمان والسلطة المحلية في محافظة عدن واللجنة العليا للإغاثة في سبيل تقديم يد العون والرعاية والإهتمام للنازحين من تهامة.

من جانبه أكد مدير عام مديرية صيرة خالد سيدو حرص السلطة المحلية على توفير المساعدات الإغاثية للنازحين من جحيم الحرب.

بدوره أوضح مدير مركز الملك سلمان بعدن صالح الذيباني أن عدد السلل الغذائية المخصصة لنازحي تهامة في عدن 1250 سلة غذائية، وأن المركز بالتعاون مع إئتلاف الخير بدأ بتوزيع السلل الغذائية على نازحي تهامة في مديرية صيرة على أن يتم استكمال توزيع المساعدات الغذائية على نازحي تهامة في باقي مديريات وضواحي عدن خلال الأيام القادمة .