379 أسرة استهدفها مركز سلمان للإغاثة في المناطق المحررة بالجوف

اليمن الإتحادية../

يواصل مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية مشروع توزيع المساعدات الغذائية في المناطق المحررة بمحافظة الجوف، شمالي شرق البلاد.

واستهدف مشروع توزيع المساعدات لمركز الملك سلمان الذي دشن الأحد الماضي (379) أسرة من أبناء مديريتي خب الشعف، وبرط العنان.

المشروع الذي يأتي ضمن خطة العمليات الانسانية للمركز في اليمن، اشتمل على مواد إيوائية وبطانيات وسلال غذائية، لاقت ترحيبًا من المستفيدين الذين تمثل لهم أهمية بالغة لاسيما بعدما عانت من تمرد مليشيا الحوثي الإنقلابية.

وفي تصريح خاص لـ”لسبتمبر نت ” أكد قائد قوات التحالف بمحافظة الجوف، العقيد سليمان الحويطي، بأن المساعدات المقدمة لأبناء المنطقة تأتي في إطار اهتمامات قيادة المملكة العربية السعودية ممثلة بمركز الملك سلمان بشؤون الاشقاء واليمنيين الانسانية التي ضاعفت من معاناتهم سياسات المليشيا الهمجية.

من جانبه، القائم بأعمال قائد المنطقة السادسة، العميد الركن منصور ثوابة، ثمن جهود الاشقاء في المملكة الانسانية والعسكرية والسياسية التي تبذلها في دعم اليمنيين.

ولفت ثوابة، الى ان عمل توزيع المساعدات الغذائية المقدمة من مركز الملك سلمان جار في كافة المناطق المحررة من المليشيا الحوثية، لتطبيع الاوضاع فيها بما يكفل استتباب الأمن والاستقرار للمواطنين.