رئيس الجمهورية يطلع على الانتصارات التي يحققها الجيش الوطني في الساحل الغربي

اليمن الاتحادي
اقليم الجند – اقليم عدن
أطلع فخامة الرئيس المشير عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة ،على الانتصارات المتوالية التي يحققها ابطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية بدعم واسناد من الاشقاء في دول التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية في مختلف الجبهات ومنها جبهة الساحل الغربي.

واشاد فخامة الرئيس خلال اتصاله بقائد عمليات جبهة الساحل الغربي أبو زرعة المحرمي ،بالبطولات التي يسطرها قادة وضباط وصف وأفراد منتسبي الجيش الوطني والمقاومة الشعبية وما يصنعوه من مآثر لنصرة اليمن وأمنه واستقراره.

وحمل رئيس الجمهورية ،قائد عمليات الساحل الغربي نقل تحياته الى القادة والجنود المجهولين في ميادين الشرف..مترحماً على ارواح الشهداء ومتمنيا الشفاء العاجل للجرحى.

وعبر قائد عمليات جبهة الساحل الغربي ،عن امتنانه وتقديره لفخامة الرئيس ومتابعته الدائمة لسير العمليات العسكرية والانتصارات التي يسطرها حماة الوطن في مختلف الجبهات..لافتا الى ماتحقق،اليوم، من انتصارات في جبهة الوازعية والبرح وإلحاق الهزيمة النكراء بالمليشيا الحوثية الايرانية التي تلفظ انفاسها الاخيرة في كل المناطق والمواقع التي تستعاد الى حاضنة الوطن.