رئيس الجمهورية يشيد بانتصارات الجيش الوطني في محور البقع بصعدة

اليمن الاتحادي
اقليم ازال – صعدة
اجرى فخامة الرئيس المشير عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة،مساء اليوم، اتصالاً هاتفياً بقائد محور البقع العميد عبيد الاثله للوقوف على واقع الانتصارات التي يسطرها ابطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية بمحور البقع محافظة صعده.

وأشاد رئيس الجمهورية بالانتصارات والبطولات والمآثر التي يصنعها الابطال في مختلف المواقع والجبهات وتلقين قوى الشر والظلام من المليشيا الحوثية الايرانية واذنابها الهزيمة..مثمناً التضحيا التي تقدم بدعم واسناد من دول التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية.

واطلع قائد محور البقع فخامة الرئيس،على جملة الانتصارات التي يحققها ابطال الجيش الوطني وتحرير وادي العطفين من الجهة الشمالية وكذلك قطع الطريق الرئيسي التي تربط بين صعده والبقع في وادي الفرع واتجاه باقم وقطع الطريق الترابية من نقعه الى الصبحان في وادي الثعبان..لافتا الى المعنوية العالية التي يتمتع بها حماة الوطن قادة وأفراد في مختلف مواقع التماس.

واكد العميد الاثلة مواصلة الانتصارات الساحقة حتى تحقيق النصر الكامل للوطن وينعم الجميع بالامن والاستقرار تحت راية قيادته الشرعية ممثلة بفخامة الرئيس المشير عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسحلة.